شـوَآطئ آلفجَيـرِة و كلبـَـآء

*~ ثاني يوم من عيد الأضحى الساعة الثامنة صباحا ذهبت إلى الفجيرة مع عائلتي كان الجو ممطر و بارد . و نحن في الطريق توقفنا بجانب الجبال المنحوتة بأعلام الإمارات ثم أكملنا طريقنا و وصلنا إلى حديقة عين مضب الكبريتية تقريبا الساعة العاشرة و استمتعنا بالمناظر و الجو و الجمعة العائلية .




ثم توجهنا بعد الظهيرة إلى كلباء و التقينا بعائلة عمي في حديقة الشاطئ بكلباء و تسابقنا بالدراجات و استمتعت مع بنات عمي و كانت الاجواء جميلة جدا لان المطر لم يتوقف منذ الصباح و لكنه كان مطر خفيف منعش .


ثم رجعنا إلى دبي و و صلنا المنزل الساعة 11 ليلا فكانت رحلة منهكة منذ الصباح و لكن ممتعة جدا فهي رحلة لا تنسى
By : A9oOL .! XD

هناك 5 تعليقات:

  1. نعم .. إنها بالفعل جميلة ..
    فقد كنت حاضرة في ذلك الوقت ..
    عشت أجمل أيام المطر في العيد مع أعز الناس ..
    والتقيت بأختك .. ولكنني لم ألتقيك ..
    كان المكان جميلاً جدا ً جداً جداً ..

    by: MαŖỶÒǾm

    ردحذف
  2. رااااااائع !..
    عشت الأجواء بهذه الصور =)

    أسعدكِ الله دوماً <3

    ردحذف
  3. شكراً على تعليقاتكن الجميلة
    و انا ايضا التقيت بأختك و لكن لم التقيك
    انشاءالله المرات القادمة التقيك

    ردحذف
  4. [♥]2L.мẽÈмỏØ28 فبراير 2012 في 8:12 م

    صرررراحه صوور رووعه
    الجووو رهيب
    حلاته جو الفجيره وكلباء
    حبيت الصوور والموضووع
    BY:2L.мẽÈмỏØ

    ردحذف
  5. العيون السوود28 فبراير 2012 في 10:43 م

    صور في قمة الروعه و مثل هالطلعات تكون احلى مع الاهل يعني بيت العم و بيت الخال ...الخ

    البحر شكلة كشخه طبعا انا اعشق البحر لانه مكان يشعر الانسان بالراحه و السكينه
    و البحر بعد بالنسبة لي فهو دكتور نفسي ناجح يعني انا احيانا اكون زعلانه او متضايقه بس اروح البحر و انسى كل شي و بالعكس اتخبل و اطلع كل طاقتي فيه ..

    مكان رآئع .. و مدينة كلباء مدينه جميله و مميزة

    ردحذف

JavaScript Free Code